أخر المواضيع

برنامج يحتاجه حاسوبك كثيرا !احصل عليه

migrate-os-to-ssd

قد تظن ان عملية تقسيم الاقراص تكون فقط عن طريق الــ DOS او بأسطوانات CD , او تتم فقط داخل مراكز الصيانة وبواسطة أصحاب الخبرة ...
هذا غير صحيح , فابتطور الهائل في مجال التكنولوجيا والبرمجيات اصبح هناك برامج وتطبيقات تفعل أي شيئ وتحويل العملية من صعبة الى سهلة جدا ببعذ من النقرات من الفارة .

في هذه التدوينة سوف أشارك معكم عرض مجاني لفترة محدودة برنامج لتقسيم الهارد بشكل متساوي او كما تشاء بسهولة كما يقوم بإعادة هيكلة البارتيشن واضافة مساحة لها او ازالة مساحة منها وإعادة تمستها دون فقدان البيانات  ودون الحاجة الى اعادة تنصيب نظام تشغيل , فهو يقوم بإعادة توزيع المساحات بسهولة على نظام التشغيل الموجود .


migrate-os-to-ssd


كما يعد من افضل البرامج والادوات لتقسيم الهارد وله شعبية كبيرة بين المستخدمين لأنه يتميز بسهولة الاستخدام وذو واجهة مرنة وسهلة التعامل , وهة بلأصل برنامج مدفوع وسعره 40 دولار لكنك الان يمكنك تحميله لفترة محدودة وهذا كهدية من شركة EaseUS الصانعة والمطورة للبرنامج .



قد يعجبك أيضا :
  1. االاصدار الاخير من برنامج كاسبرسكي KASPERSKY !
  2. حصريا الخط العربي الشجاعية | FONT |للتحمبل
  3. تحميل افضل و اسهل برنامج مونتاج Wondershare
  4. اربح 50 دولار عن طريق موقع الاستطلاعات YOUGOV



أشترك معنا لتحصل على جديد المدونة


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
مدونة مغربي ويب موقع انشئ سنة 2017 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة .. . إذا كان لديك أي استفسار فنحن في خدمتك.. -